سلسلة الأساطير الصينية 4

سلسلة الأساطير الصينية 4

موقع سي دراما يقدم لكم سلسلة الأساطير الصينية
# ملوك التنين الأسطوري الجزء الثالث

أنقذها ملك الجليد :

بعد أن أصبحوا على علاقة ودية مع القرد و مونك  و كو . ، يأتي ملك التنين لإنقاذ الحجاج عدة مراتمرات عديدة . في إحدى القصص ، تم القبض على الوحوش الرباعية في ماونت ليون وكدسهم في باخرة ضخمة. (الحساب الخافت المقدس) لأن طعم واحد من لحم تانغ مونك يمنح الخلود ، على طول الطريق تقريبًا كل مخلوق خبيث جشع يترقب عضه .

لحسن الحظ ، تمكن مونكي من استدعاء ملك التنين لبحر الشمال – سيد الجليد والثلج. يحلق الملك على سحابة سحرية ، ويتحول إلى رياح متجمدة لعزل الرهبان عن نيران الطهي ؛ تجنيبهم (مرة أخرى) من أن يصبحوا عيد الشياطين … على الأقل حتى يواجهوا الضيقة التالية في مغامرتهم نحو الغرب .

في أعقاب البحر :

تستند الدراما الراقصة شين يون 2014 ناتشا تمضخ البحر إلى واحدة من أكثر من مئة  قصة من فيلم Investiture .of .the . Gods الكلاسيكي. بعد بعض التقلبات في السيناريو ، يُغلق الستار على نا تشا  الذي يقتل التنين الشرير ، الذي صادف أنه ابن ملك التنين في البحر الشرقي .

لكن الحكاية تستمر: يهدد ملك التنين وإخوته بإغراق بلدة نا تشا . كما أنهم يرفعون شكاواهم إلى البلاط السماوي للأمبراطور جاد للمطالبة بالتعويضات من عائلة نا تشا . في حالة وعي ، يضحي الصبي الخارق بجسده لإنقاذ الجميع. متأثرًا بتقوى أبنائه ، تنازل ملك التنين عن انتقامه وعاد إلى قصره الكريستالي .

لا ينتهي الأمر عند هذا الحد. بمرور الوقت ، يقوم سيد طاوي بإحياء نا تشا من جوهر اللوتس ويجعل هذا الصبي أكثر قوة .

يتبع ….
ملاحظة كل ما يقال في المواضيع مجرد أساطير صينية لا تمس بالواقعية أو الدين الأسلامي .

فريق سي دراما يتمنى لكم قراءة ممتعة 


تابع ايضاََ
[Heateor-SC]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *