العميل اولًا Customer First

مغامرة ، غموض ، كوميدي ، رومانسي
التقييم 7.8
العميل اولًا الحلقة 1
حول المسلسل

يمكنك الآن تحميل و مشاهدة مسلسل العميل اولًا Customer First الصيني مترجم جودة عالية HD مشاهدة مباشرة أونلاين على موقع سي دراما

يقولون إن الأشخاص الذين في السبعينيات من العمر كانوا سيقولون 90.000 كذبة طوال حياتهم. داي منغ و ليو دوو دوو و هوا شنغ هم ثلاثة أفراد يستخدمون الأكاذيب كوسيلة للبحث عن الحقيقة. خبير كشف الكذب داي مينج يستقيل من وظيفته بسبب خطأ في العمل. يفتح شركة متخصصة في حل جميع أنواع المشاكل من النزاعات العاطفية والديون إلى القضايا المتعلقة بالعمل. طالما أنه لا يخالف القانون ، فإنه سيقبل أي وظيفة. يعتمد داي منغ على خبرته في تحليل العلامات المنبهة للكذبة لمساعدته في عمله.

المزيد من المعلومات حول مسلسل العميل اولًا :

مع ازدهار الأعمال ، يلتقي مع ليو دوو دوو ، محلل زميل ، ولديهم على الفور فرصة لمعرفة من هو الأفضل. داي منغ تفوز بالجولة لكنها تتعثر مع شركتها. يشكل داي منغ و ليو دوو دوو ومساعدهم هوا شنغ فريقًا من ثلاثة أشخاص. عندما تأتي الطلبات ، فإنهم يساعدون عملائهم في كشف الأكاذيب لإفساح المجال للحقيقة. عندما اكتشف داي منغ أن الأشخاص الأقرب إليه قد يكون لديهم دوافع خفية ، أدرك أن كل ذلك يعود إلى سبب اضطراره لترك وظيفته في المقام الأول. يستأنف داي منغ تحقيقاته لمعرفة الحقيقة مرة واحدة وإلى الأبد.

صور المسلسل /

أقرا المزيد

العميل اولًا ليصلك جديد مسلسلات كورية والمزيد تابعنا على فيس بوك بالنقر هنا او على تويتر بالنقر هنا

الاسم :
Customer First
الأسم بالعربي :
العميل اولًا
النوع :
مغامرة ، غموض ، كوميدي ، رومانسي
عدد الحلقات :
30 حلقة
وقت العرض :
Mar 9, 2020 - Apr 8, 2020
أيام العرض :
الاثنين , الثلاثاء , الاربعاء
شبكة العرض :
iQiyi
البلد :
الصين
الممثلين
  • Jean Li Dai Meng
  • Wang Yue Xi Liao Duo Duo
  • Chen Xi Jun Hua Sheng
  • Zhou Le Zhi An Dong
  • Serina Huang Jin Xi Ge
  • Liu Shi Jie Dai Meng [Young]
30 حلقات المسلسل
شارك عبر: