لست بالثلاثينيات بعد Not Yet Thirty

كوميدي ، رومانسي ، دراما
التقييم 7.8
لست بالثلاثينيات بعد الحلقة 1
حول المسلسل

يمكنك الآن تحميل و مشاهدة مسلسل لست بالثلاثينيات بعد Not Yet Thirty الكوري مترجم جودة عالية HD مشاهدة مباشرة أونلاين على موقع سي دراما

تروي لنا دراما  “حب جميل جدا” قصة سيو جي وون مؤلفة رسوم متحركة ناشئة على شبكة الإنترنت قررت تكريس اهتمامها الكامل لمهنتها – تخلت عن الحب لصالح حياتها المهنية.

المزيد عن مسلسل 

وقرارها يؤتي ثماره. عند بلوغها سن الخامسة والعشرين ، أصبحت كاتبة منشورة. الآن ، البالغة من العمر 30 عامًا ، أصبحت كاتبة معروفة ولديها عشرات القراء المخلصين. لكن تبين أن قلبها للرومانسية كان أصعب مما كانت تعتقد في البداية عندما عادت لي سيونغ يو ، حبها الأول من أيام دراستها الإعدادية ، إلى المشهد لتقلب عالمها رأسًا على عقب.

وتزداد الأمور تعقيدًا عندما يثق بها مخرج الفيلم تشا دو هون – الذي تم تكليفه بتكييف سلسلة سيو جي وون القائمة على الويب للشاشة – ويبدو أنه حريص على تكوين صداقة وثيقة. وفي الوقت نفسه ، فإن أفضل صديقة سيو جي وون، وهي مذيعة تلفزيونية لمرة واحدة تدعى لي ران جو ، تواجه صعوبة في التكيف مع الحياة المكتبية “العادية” في حياتها المهنية الجديدة.

انقر اقرأ المزيد لقراءة التقرير كامل

أقرا المزيد


صور الدراما /


دراما لست بالثلاثينيات بعد Not Yet Thirty مترجم ليصلك جديد مسلسلات كورية والمزيد تابعنا على فيس بوك بالنقر هنا او على تويتر بالنقر هنا

الاسم :
Not Yet Thirty
الاسم بالعربي :
لست بالثلاثينيات بعد
النوع :
كوميدي , رومانسي , دراما
عدد الحلقات :
15 حلقة
مدة الحلقة :
20 دقيقة
وقت العرض :
Feb 23, 2021 - Apr 13, 2021
أيام العرض :
الثلاثاء والسبت
شبكة العرض :
Daum Kakao TV, Viki
البلد :
كوريا الجنوبية
الممثلين
  • Jung In Sun Seo Ji Won
  • Kang Min Hyuk Lee Seung Yoo
  • Ahn Hee Yeon Lee Ran Joo
  • Song Jae Rim Cha Do Hoon
  • Cha Min Ji Hong Ah Young
  • Baek Sung Chul Hyung Joon Young
15 حلقات المسلسل
شارك عبر: